• (+90) 552 222 41 11

لماذا نحتاج الى الترجمة ؟

تعتبر اللغات شي اساسي في حياتنا ولكي تتواصل مع العديد من الناس بجنسيات وثقافات مختلفة يجب ان تعرف اللغة الخاصة بهم كي تستطيع التواصل معهم.

وتبرز أهمية الترجمة في التعرف على الآخرين من جهة والتعريف بثقافتنا من جهة أخرى

وتلقى حركة الترجمة اهتمامًا كبيرًا في الآونة الأخيرة في العالم ، وصارت لا تقتصر على الجهود الفردية فحسب، بل اتَّجهت نحو الطابع العلمي والمؤسسي المُمنهج.

بالاضافة الى ان اللغات في يومنا هذا اولوية اساسية لك اذا اردت ان تنشر عملك التجاري حول العالم .

وهنا يأتي السؤال لماذا نحتاج الى الترجمة ؟

تعتبر الترجمة وسيلة لمواكبة التقدم الحضاري والانفتاح المعرفي الهائل الذي نعيشه في عصرنا هذا بالاضافة الى ان الترجمة هي الطريق الذي من خلاله تستطيع الأمم إثراء حياتها الاجتماعية والعلمية والثقافية.

وايضا نحتاج كذلك إلى ترجمة الوثائق والمُستندات في حالة الانتقال من دولة إلى دولة أخرى.

كما أن الترجمة أمر ضروري في سهولة التعامل مع الإلكترونيات ولغات البرمجة.

ولكل هذه الأسباب وغيرها اصبحت الترجمة الى جميع اللغات محل اهتمام الكثير من المؤسسات التي تُقدِّر قيمة الترجمة وتعلم مدى أهمية الترجمة في تُقدِّم ونهضة البلاد في كل مجالات الحياة.

وانطلاقًا من أهمية الترجمة ودورها في حياتنا اليومية على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد المجتمعي فإن شركة استازل تقدم لكم عملية الترجمة على أكمل وجه وفقًا لمبادئ وأسس والتي تُساهم بصورة كبيرة في تقديم خدماته على أعلى مستوى من الجودة والإتقان.

تسمح لك الترجمة في إيجاد أسواق جديدة وعملاء جدد, حيث أن تجاوز عامل اللغة يضاعف أعداد الشريحة المستهدفة , ولا يقتصر ذلك على التعاملات اليومية واللقاء المباشر وحسب, حيث أنك ومن خلال إيجاد موقع الكتروني أو حملة تسويق لمنتجاتك تستطيع الوصول لالاف الأشخاص خارج حدود المنطقة الجغرافية والثقافات التي تعيش ضمنها, ولعل أكبر دليل على أهمية الترجمة في المجال التجاري, وصول منتجات لدول بعيدة عنا كل البعد , كالصين وأمريكا إلى كافة أنحاء العالم عبر استخدام لغات البلدان التي تطمح الشركات في تلك الدول إلى الوصول إليها.